أخر الأخبار
الرئيسية » سلايدر » أطر الصحة بالمندوبية وبالمستشفى الاقليمي بالصويرة يحتفلون بطبيب أحيل على التقاعد .

أطر الصحة بالمندوبية وبالمستشفى الاقليمي بالصويرة يحتفلون بطبيب أحيل على التقاعد .

نظمت أطر الصحة بالمندوبية الاقليمية للصحة والمستشفى الاقليمي بالصويرة بفندق المدينة مساء يوم الثلاثاء 15 مارس الجاري حفل تكريم على شرف الطبيب فاضل الساخي  المحال على التقاعد النهائي برسم السنة الجارية.. ونوه المنظمون بالجهود التي بذلها المتقاعد طيلة مساره الطبي٬ إلى جانب باقي أفراد طاقم الصحة بالمستشفى الاقليمي وبمندوبية الصحة بالصويرة  الذين عبروا عن إخلاصه في عمله وتفانيه في أداء واجبه المهني، وامتنانا للخدمات الجليلة التي قدماها للصحة بشكل عام وللمواطنين  بشكل خاص منذ أن عُينا في المستشفى الاقليمي محمد بن عبد الله حتى إحالته على التقاعد متم السنة الجارية.

وقد حضر حفل التكريم السيد المندوب الاقليمي للصحة والحماية الاجتماعية بالصويرة ومدير المستشفى بالنيابة و بعض الاطباء من القطاع العمومي والخاص والممرضين نساء ورجال والتقنيين والاعوان لحفل التكريم .

ثم توالت بعدها الشهادات والكلمات المؤثرة لزميلات وزملاء المهنة في حق المحتفى به أشادت كلها بالأخلاق العالية للمحتفى به والطيبوبة التي يتميز به وتفانيه وإخلاصه في عمله، كما أشادوا أيضا بالعلاقة الحميمية التي تجمعه مع الجميع و ليتأسفوا على كون الجميع سيفتقده، ولكن الجميع لن ينساه متمنيين من الله عز وجل أن يثيبه أجرا جزيلا على تفانيه في عمله ويمد في عمره ويحقق كل ما يصبوا إليه، وبدوره تناولا الكلمة المحتفى به وشكرا من خلالها كل الحضور والجهة المنظمة للحفل المتميز الذي يدل على عمق أواصر المحبة و الألفة التي تربط بين جميع العاملين بالقطاع الصحي بالصويرة.

وفي ختام الحفل، تم تقديم هدايا رمزية للمحتفى به والتقطت صورا تذكارية تخليدا لهذه المناسبة مع متمنيات الجميع له بالصحة والعافية وطول العمر، لتتم الدعوة لحضور لحفل شاي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *