أخر الأخبار
الرئيسية » سلايدر » المديرة الجهوية للصحة في زيارة عمل للمركز الاستشفائي الإقليمي بالصويرة.

المديرة الجهوية للصحة في زيارة عمل للمركز الاستشفائي الإقليمي بالصويرة.

 

في إطار الجولات الميدانية ،وزيارات العمل التي تقوم بها المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية والطاقم الإداري التابع لها، لمختلف المراكز الإقليمية للصحة بجهة مراكش آسفي، حلت يومه الأربعاء 18 ماي 2022بالمركز الاستشفائي الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة.

السيدة المديرة الجهوية الدكتورة لمياء شاكري  ،مصحوبة بفريق عمل مشترك من أجل عقد اجتماعات، وتتبع مختلف التطورات التي تعرفها المظمومة الصحية على المستوى الإقليمي.

و تأتي هذه الزيارة في إطار المواكبة والتتبع ،إذ تم خلالها عقد اجتماعات ولقاءات مع مختلف المسؤولين يتقدمهم المندوب الاقليمي والأطقم الإدارية والطبية بالمستشفى،كما ان الزيارةالزيارة تأتي في فترة هدوء نسبي بعد العمل الجبار الذي عرفته فترة الجائحة،وأن العمل جاري حاليا من أجل إعادة النظر في المنظومة والوظيفة الصحية العمومية . وبالمناسبةكذلك ،تم الوقوف خلال الزيارة على حصيلة سنة 2021 بجميع أقسام المستشفى ، وتقييم الوضعية العامة وفق ما تقتضيه الحكامة الجيدة والمردودية المطلوبة،ووفق الاكراهات التي تواجه المنظومة على الصعيد الإقليمي.وقد تم في ختام الزيارة والتي طبعها جو الحوار والتواصل الهادف، تم تبني مجموعة من التوصيات والتي سيتم العمل على تطبيقها تحت إشراف المديرية الجهوية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *